البصرة – العيداني مصطفى/(خاص) صحيفة الرياضة العراقية: أختتمت على ملعب الكلية التربية الرياضية بجامعة البصرة بطولة الشهيد د.فراس عبد الزهرة الكروية

وبحضور جماهيري لافت ، والخاصة بمرحل الكلية المذكورة ، وقد شارك في البطولة ذاتها كل من (المرحلة الثانية أ , الثالثة أ , الرابعة أ , المرحلة الثانية ب , المرحلة الثالثة ب , المرحلة الرابعة ب) ، وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين تلعب بنظام الدوري ، ويتأهل أول المجموعتين للنهائي.
نتائج الدوري كانت كالتالي : (الرابعة أ×الثالثة أ) إنتهت بفوز الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، أما (الثالثة ب) فقد تغلب على (الرابعة ب) بهدفين دون رد ، وفوز (الثالثة أ) على (الثانية أ) بهدف وحيد ، أما (الثانية ب) فقد فاز على (الثالثة ب) بهدفين دون مقابل ، وتغلبت المرحلة (الثانية ب) بثلاثة أهداف دون مقابل لعدم حضور (الرابعة ب) للمباراة ، وبهذه النتائج تأهل فريق (الثالثة أ) و(الثانية ب) إلى المباراة النهائية ، لتنتهي بركلات الترجيح لصالح (الثالثة أ) وبواقع (7-6) ، وفي الختام وزعت هدايا وجوائز تقديرية للفرق المشاركة وحكام البطولة.
وللوقوف أكثر حول مجريات البطولة ، فقد صرح لـ(صحيفة الرياضة العراقية) السيد وائل قاسم منظم البطولة قائلاً: الحمد لله إختتمنا بطولة الشهيد د.فراس عبد الزهرة على أتم نجاح ، وأظهرناه بالصورة الممكنة والممتازة ، وتليق بمكانة كليتنا وموقعها بين الكليات الأخرى ، مؤكداً بذات الوقت من خلال هذه البطولة إستطعنا إفراز خامات جيدة تمتلك مهارات عالية وتستحق أن تمثل منتخب الجامعة ، ونشد على يد بقية زملائنا التدريسيين لكي ينظموا مثل هكذا مهرجانات وبطولات ، لكي يغيروا من روتين المحاضرات اليومي والدخول لأجواء المنافسات ، وختم بالقول سنحاول بذل قصارى جهدنا من أجل إقامة بطولات أخرى.

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *