القاهرة..وكالات..أكد الكابتن حسام حسن لقناة مودرن سبورت أنه أعطى موافقته الكاملة لتولي تدريب فريق الزمالك خلفاً للمدرب المقال هنري ميشيل

وحسب ما قال حسام، فإنه تلقى اتصالاً من حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك ولم يتردد باعطاء الموافقة لتدريب الفريق الأبيض.

ورفض حسام الاتهامات الموجهة له بأنه مدرب يفتقد للنزعة التكتيكية ، وأن كل اعتماده يأتي فقط على الحماس والطموح.

وقدم حسام نظاماً لعلاج مشاكل الزمالك قام على ما يلي:
– اعادة الروح والحماس للفريق.
– فرض نظام على اللاعبين بحيث يكون هناك التزاك وانضباط.
– تطبيق نظام الثواب والعقاب.
– اعطاء الفرصة للجميع، واللعب بالأكثر جاهزية

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *