بغداد – وكالات/ صحيفة الرياضة العراقية: قال عضو الهيئة المؤقتة لإدارة شؤون الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم الأربعاء

أن آلية إقامة الدوري التأهيلي تتضمن ترشيح أربعة فرق من دوري الدرجة الأولى.
وأضاف شرار حيدر: أن آلية إقامة الدوري التأهيلي للدوري العام تتضمن ترشيح أربعة فرق من دوري الدرجة الأولى ، لتنضم إلى فرق الدوري الممتاز للموسم الماضي 2008-2009 البالغ عددها 28 فريقا ، وليصبح العدد الكلي في هذا الدوري 32 فريقا.
أشار حيدر إلى: أن أفضل ثلاثة فرق من أوائل المجاميع الست من دوري الدرجة الأولى ستتأهل إلى الدوري العام ، فضلا عن أفضل فريق من ثواني المجاميع الست من هذا الدوري.
وأوضح حيدر: أن أوائل المجاميع الست من دوري الدرجة الأولى بكرة القدم ستتبارى بطريقة الدوري من مرحلة واحدة في بغداد وعلى نفقة الهيئة المؤقتة ، لتترشح ثلاثة فرق إلى الدوري العام ، مبينا أن دوري آخر سيقام لثواني المجاميع الست لدوري الدرجة الأولى بأسلوب الدوري من مرحلة واحدة في بغداد وعلى نفقة الهيئة المؤقتة أيضا ، ليترشح فريق واحد منها إلى الدوري العام.
وذكر حيدر: أن الأندية التي لها مشاكل مع وزارة الشباب والرياضة سيتم حسم أمرها من قبل الوزارة.

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *