البصرة – العيداني مصطفى/(خاص) صحيفة الرياضة العراقية: عبر صباح اليوم الكابتن هادي أحمد رئيس الهيئة المؤقتة ومن مقر إقامته في بغداد

عن سعادته لما تؤول إليه اجتماعات اللجنة المؤقتة مع أعضاء الهيئة العامة.
وأكد أحمد وفي تصريح خاص لـ(صحيفة الرياضة العراقية): بأن الإجتماعات ستصل إلى حل يرضي جميع الأطراف ويجنبا شبح العقوبات.
وأوضح رئيس الهيئة الإدارية للإتحاد العراقي لكرة القدم: من خلال إجتماعنا ليوم أمس كان هناك إختلاف في وجهات النظر ما بين المجتمعين ، وإجتماع اليوم سنحاول وضع النقاط الأساسية لأمور كثيرة ، لكن بداية عملنا الآن هو في كيفية إنطلاق الدوري ، والذي أجمع عليه الكل بأن يكون من 36 فريق وبواقع ثلاث مجموعات ، ينطلق نهاية الشهر الحالي وينتهي في أيار المقبل ، وهذه الحالة إستثنائية لمجرد تمشية الأمور ، لأن الفرق جميعها أعدت الجاهزية الكاملة وخسرت مبالغ كثيرة من عقود وإقامة معسكرات تدريبية ولا نستطيع إيقافه ، والدوري مهم للعراق ، ووقعنا في مشكلة كبيرة لأن الإخوة في الهيئة العامة بعد إقرارهم بإقامة دوري الـ42 فريق ونحن كهيئة مؤقتة أقرينا الدوري بهذه الطريق وهي صعود أول مجاميع دوري الدرجة الأولى ، أما الموسم المقبل فيستغير الحال ويعود الدوري 20 فريق كما كان عليه في السابق ، ونشاهد المتعة والمنافسة المعهودة في فرقنا الجماهيرية ، وهذا الدوري يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية ، وسنفعل دوري الفئات العمري من شباب وناشئين ودوري الدرجة الأولى.
أما عن قضية الجدل الدائر حالياً بخصوص الإتحاد وآلية الإنتخابات ، فبين أحمد: أن الكابتن رعد حمودي غير متواجد في العراق ، وسيعود بعد يومين ، ونحن ننتظر ما هي الخطة التي إنتهجها بعد إصدار قرار الحل ، فلا بد من وضع آلية للعمل لكي نعيد ترتيب الأوراق والإبتعاد عن قضية تعليق العضوية ، فبالتأكيد سنسعى بكل جهودنا ومفاتحة الإتحاد الدولي ونضعهم في الصورة الصحيحة للكرة العراقية الحالية.
وختم أحمد: نتمنى من كل من يريد خدمة الرياضة العراقية أن يضع العراق نصب عينيه من أجل الوقوف على قرارات تصب في مصلحة العراق.

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *