
ابو ظبي ..وكالات..يفتقد فريق الوصل الأول لكرة القدم 6 من نجومه في مباراته المهمة في معقله بزعبيل أمام نظيره الجزيرة الجمعة في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لكأس المحترفين التي يتقاسم الإمبراطور الأصفر والعنكبوت صدارتها برصيد 4 نقاط.
والنجوم الستة هم، حارس المرمى ماجد ناصر والمدافعون سامي ربيع وياسر سالم وفاضل احمد ولاعب الوسط عيسى علي والمهاجم سعيد الكاس.
ويأتي غياب النجوم الستة عن التشكيلة الصفراء الجمعة أمام العنكبوت، اثر دعوتهم مؤخرا للانضمام إلى المنتخب الأول الذي يستعد لمباراته الودية الدولية مع شقيقه الكويتي 16 الجاري في العاصمة الكويتية.
حالة استثنائية
وتعد دعوة 6 من لاعبي فريق الوصل إلى المنتخب الوطني، حالة استثنائية (ربما) لم تحدث منذ زمن طويل، يوم (كان) الفهود على كل لسان ولهم صولاتهم وجولاتهم المدوية في الساحة الكروية في الإمارات!
وبغض النظر عن الزاوية التاريخية للموضوع، فان النجوم الستة الذين تمت دعوتهم إلى المنتخب خصوصا النجم الأحدث فاضل احمد، يستحقون تماما ارتداء قميص الأبيض الكبير وبما يشير إلى أن الصورة التي ظهر عليها فريق الوصل في الأسابيع الأخيرة على النطاقين المحلي والخارجي خصوصا في قمتيه أمام الأهلي والعين في الجولتين السابعة والثامنة لدوري المحترفين، كانت صورة باهرة التفاصيل فعلا إلى الحد الذي جذبت تلك الصورة أنظار الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني ملتفتين إلى نجوم الإمبراطور الأصفر لتمثيل المنتخب في المرحلة المقبلة بداية من دولة الكويت.
حميد يوسف
وأكد حميد يوسف مدير الوصل، على أن فريقه لديه بدائل مؤثرة بإمكانها ملأ مكان النجوم الستة في مباراة الفهود مع العنكبوت الجمعة.
وكشف حميد النقاب عن أن غياب النجوم الستة عن الوصل لن يقتصر على مباراته مع الجزيرة الجمعة، بل سيتواصل في مباراة الفريق الأصفر مع نظيره الكويت الكويتي 16 الجاري في الجولة الختامية للمجموعة الرابعة لـ (خليجي 25) التي خطف الوصل بطاقتها الوحيدة وتأهل إلى المربع الذهبي.
وأوضح حميد قائلا: بما أن مباراتنا مع الكويت هي في الأساس تحصيل حاصل بعدما أنهى الوصل المنافسة على البطاقة بحصوله عليها مبكرا، فان الأولوية باتت لدى الوصلاوية خلال المرحلة المقبلة للمنتخب الوطني في مباراته الودية الدولية أمام شقيقه الكويتي في نفس موعد مباراتنا مع فريق نادي الكويت.

1 Comment