بغداد – علي رياح/(خاص) صحيفة الرياضة العراقية: يقيم منتخب العراق للمتقدمين بكرة اليد معسكرا تدريبيا في جمهورية رومانيا خلال المدة من الخامس عشر ولغاية الثلاثين من شهر كانون الأول الحالي

إستعدادا للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية الرابعة عشرة ، التي ستقام العام المقبل.
ويتألف الوفد من الدكتور أحمد يوسف متعب رئيسا ، ويضم هيثم عبد الستار حميد مشرفا على المنتخب ، وقاسم محمد غصة إداريا ، وحارس ناجي رشيد معالجا طبيا ، وظافر صاحب محمد مدربا ، ورعد خنجر حمدان مدربا مساعدا ، وحيدر جحات عباس ونظير جميل اسماعيل حكمين مرافقين للوفد.
بمشاركة 20 لاعبا وهم: شيروان حمه محمود ومنير قاسم جبر وسيف حميد زوير وبلال حسن علوان وابراهيم خنجر حمدان ومصطفى محمود رسول وعلي محمد عبد الرضا وميثم عودة عبد الرضا وعلي طارق عبد الله وحيدر حسين حسن ورضا علي شريف ورائد عبد زيد علوان وحسين علي حمزة وحيدر كاظم خشين ومرتضى فائز محمد واحمد حسن يحيى ومحمد سعدي هجول وقصي جبار حسن واوس علي عنيد ونعمان منذر فرج.

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *