
دهوك – قيس الخاني/ (خاص) صحيفة الرياضة العراقية: في ثاني مبارياتهما التجريبية حقق نادي بيرس فوزا مثيرا على شقيقه نادي زاخو في إطار إستعدادات الفريقين للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم
الذي سينطلق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري ، قدم الفريقان عرضا جيدا شابه شيء من الخشونة ، خصوصا في الشوط الثاني ، الذي شهد طرد كل من اللاعبين علاء كلف من بيرس ، وهفال محمد من زاخو.
تقدم زاخو في الشوط الأول بهدفين للاشيء ، سجلهما كل من سنان فوزي ومحمد شاكر في الدقيقتين (20و42) في الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني عادل بيرس الكفة عن طريق اسامة شيال وعلاء كلف في الدقيقتين (47 و48) ، قبل أن يسجل بلند رشيد مهاجم منتخب الشباب الهدف الثالث في الدقيقة (86) معلنا فوز بيرس على زاخو في المباراة التي جرت على ملعب دهوك يوم أمس الاثنين.
*أراء من المباراة:
وحيد رشيد مساعد مدرب بيرس ، قال: لم نلعب بالتشكيلة الأساسية لحد الآن ، ولاعبينا لم يأخذوا المباراة بجدية ، ماذا لو لعبوا أمام فريق قوي كيف سيؤدون ، والفريق لم يتحسن وضعه الا بعد أن لعب تحت الضغط ، وهذه ميزة إيجابية للفريق.
أموري احمد مدرب زاخو ، قال: أبلغت اللاعبين بين الشوطين بأن النتيجة قابلة للتغيير ، لكن بعض لاعبينا خبرتهم قليلة ، خصوصا في الجهة اليسرى ، الهدف الأخير جاء من غلطة دفاعية ، وخبرة لاعبي بيرس حسمت النتيجة لصالح بيرس ، ومبروك لهم
كارزان محمد لاعب بيرس ، قال: مباراة جيدة لنا في مشوار تحضيرنا للدوري القادم ، وإستطعنا العودة بعد تسجيل هدفين علينا في الشوط الثاني ، وتمكنا من السيطرة على أجواء المباراة ، وحققنا نتيجة طيبة ، مع انه كان مفترضا أن نلعب أمام أربيل ، لكن لا ندري سبب إلغاء المباراة.
بلند رشيد مسجل الهدف الثالث لبيرس ، قال: سعيد جدا بتسجيلي الهدف الأول لي في مشواري مع بيرس ، خصوصا إنه جاء في أول إختبار لي ضد فريقي الأم نادي زاخو ، وأشكر المدرب على ثقته بي ، وعلى تعاون زملائي في الفريق معي.

1 Comment