
ميسان – أحمد الحلفي/(خاص) صحيفة الرياضة العراقية: أختتمت عصر أمس بطولة أندية المنطقة الجنوبية التي أقامها الإتحاد المركزي للريشة الطائرة بالتعاون مع الإتحاد الفرعي في ميسان
وأكد لـ(صحيفة الرياضة العراقية) الدكتور ماجد عزيز المشرف العام على البطولة ورئيس الاتحاد الفرعي في ميسان: اختتمت بطولة أندية المنطقة الجنوبية التي أقامها الإتحاد المركزي للريشة الطائرة بالتعاون مع الاتحاد الفرعي في ميسان ، وبمشاركة محافظات (البصرة – ذي قار – واسط – ميسان) ، وعلى قاعة كلية التربية الرياضية في جامعة ميسان.
وأضاف عزيز: شارك في البطولة التي أشرفت عليها الحكم الدولي حذام إسماعيل تسعة أندية من محافظات الجنوب وهي الناصرية والزعيم والحي ونفط ميسان والمجر والشهيد سعد وميسان والأندلس والبصرة ، بالإضافة لجامعة ميسان والتي أظهرت قدرات وإمكانيات رائعة للمشاركين ، وحكم فيها حكام من الدرجة الأولى والثانية والثالثة.
وأشار عزيز: وأسفرت النتائج بفوز نادي الحي من محافظة واسط بالمركز الأول ، ونادي نفط ميسان حل بالمركز الثاني ، ونادي الزعيم من محافظة واسط بالمركز الثالث ، وتأهلت هذه الأندية لدوري الدرجة الأولى التي ستقام في كردستان خلال الأيام المقبلة.

1 Comment