القاهرة..وكالات..تغلب فريق الزمالك الصمري على فريق الشباب الكويتي بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ظهر اليوم على ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر المصرية

وأحرز هدفي الزمالك أحمد غانم سلطان في الدقيقة 32 ومحمود فتح الله من ضربة جزاء في الدقيقة 74.

ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة في الأسبوع التاسع من الدوري المصري يوم الأربعاء المقبل.

وغاب عن الفريق لاعبوه الدوليون باسثناء عبدالواحد السيد، حيث تخلف هاني سعيد للحصول على الراحة من قبل الجهاز الفني والثاني عمرو زكي الذي تعرض لإصابة في القدم خلال لقاء الجزائر ستمنعه من اللعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

وغاب ايضاً التوجولي شريف توريه الذي يختبره الزمالك في الفترة الحالية بسبب تعرضه لكدمة في القدم.

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *