بغداد – مؤنس عبدالله/(خاص) صحيفة الرياضة العراقية: قال امين سر الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة ان العراق سينظم بطولة السلام الدولية الاولى بالملاكمة لفئة الشباب في مدينة اربيل بأقليم كردستان

في النصف الثاني من شهر كانون الأول المقبل ، وبمشاركة العديد من المنتخبات العربية.
وأضاف لـ(صحيفة الرياضة العراقية) فراس موسى عمران أمين سر الاتحاد: أن الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة سينظم منافسات بطولة السلام الدولية الأولى لمنتخبات الشباب في مدينة أربيل بأقليم كردستان خلال المدة من العشرين ولغاية الرابع والعشرين من شهر كانون الأول المقبل ، وبمشاركة عدد من المنتخبات العربية التي لها تاريخ كبير برياضة الملاكمة.
وتابع عمران: أن إتحاد اللعبة تسلم موافقات مبدئية من عشر دول للمشاركة في بطولة السلام الدولية ، والدول هي مصر والسعودية والكويت والإمارات وقطر ولبنان وسوريا والاردن واليمن وفلسطين.
وبين عمران: أن منتخب شباب العراق باللعبة يواصل تدريباته اليومية في نادي الزوراء الرياضي بالعاصمة بغداد تحت إشراف المدربين حسين جاسم وطارق حلو ، ويشرف على المعسكر التدريبي سعيد عبد الحسين ، حيث بدأ المعسكر منذ مطلع الشهر الحالي ويستمر حتى موعد إنطلاق البطولة الدولية في مدينة أربيل.
وعلى صعيد متصل وافق الإتحاد العراقي المركزي للعبة على المشاركة في منافسات البطولة الدولية (الشهيدة بنظير بوتو) للمتقدمين ، والتي ستقام في باكستان في الأول من شهر كانون الثاني من العام 2010 وتستمر حتى يوم التاسع منه ، بمشاركة عدد كبير من المنتخبات الدولية ، على أن تكون مشاركة العراق في البطولة المهمة بـ (6-8) لاعبين ، وسيتم تسميتهم في وقت لاحق من شهر كانون الأول المقبل.

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *