
وقال عدنان السوداني الناطق الاعلامي للنادي أن رئيس الهيئة الادارية صباح الكرعاوي أخبر المدرب شمران بضرورة الاستمرار في عمله التدريبي وان لاتأكل الخسارة من جرف الحالة المعنوية ومن الجهود التي بذلها المدرب منذ توليه المهمة و لحد الان كون أن الخسارة حالة طبيعية تمر بها جميع الفرق خصوصا ان الوضع الذي ظهر فيه الفريق وهو يتعرض لها أظهرت انه لم يكن بالفريق السيء .
وأضاف السوداني ” ان الادارة أوفت بجميع التزاماتها مع اللاعبين وسلمتهم نسبة عالية من عقودهم التي تجاوزت أقيامها المليار ونصف المليار دينار ولم تقصر مع اللاعبين في مسألة الرواتب وتوفير المستلزمات الاخرى التي طالب بها الجهاز الفني .
واشار الناطق الاعلامي الى ان الظروف التي تمر بها فرق الدوري العراقي وخصوصا تلك التي تعتمد في تمويلها على منحة وزارة الشباب ودعم مجالس المحافظات والموارد المالية التي تدخل للنادي من مصادر تمويله الخاصة تكاد تكون متشابهة وهو ماجعلها في حالة من التذبذب في النتائج والمستويات , وفي المقابل كانت صورة التميز واضحة مع أندية اتسم وضعها بالاشباع المادي من خلال التخصيصات المالية الضخمة التي توفرت لها من المؤسسات المرتبطة بها لتكون عاملا مهما في استقرارها الفني والمادي ماجعلها في مواقع المقدمة والدفع بها نحو التواصل والتنافس والحصول على نقاط التفوق .
وكشف السوداني الى ان أدارة النادي اتخذت قرارا بأيقاف اللاعب محمد جميل حتى نهاية الموسم الحالي بسبب تجاوزه اللامبرر واللا أخلاقي ضد الجمهور بعد أن كان واحدا من أسباب الخسارة أمام فريق كركوك , أضافة الى اتخاذها قرارا بمعاقبة كل لاعب يثبت تهاونه في الاداء خلال المباريات القادمة .
وبين السوداني الى ان أدارة النادي سمحت بعودة اللاعبين فارس حسون وأحمد شرشاب الى صفوف الفريق بعد تغريم كل منهما بمبلغ (5) مليون دينار . ومن الجدير بالذكر ان رصيد فريق النجف حاليا هو 43 نقطة ويقف في المركز الثام

1 Comment