بغداد – مؤنس عبدالله/(خاص) صحيفة الرياضة العرقية: أكد أمين سر الإتحاد العراقي المركزي لكرة اليد أن منتخب اللعبة لفئة المتقدمين سينتظم في معسكر تدريبي خارجي يقام في رومانيا

خلال المدة من الخامس عشر ولغاية الثلاثين من شهر كانون الاول المقبل ، إستعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ، والتي ستقام في العاصمة الأوزبكستانية طشقند خلال شهر شباط من العام المقبل.
وأضاف لـ(صحيفة الرياضة العراقية) لطيف جلوب أمين سر الاتحاد للعبة: أن وفد منتخب العراق الوطني الذي سيدخل المعسكر التدريبي في رومانيا سيتألف من 29 شخصا بين إداري ومدرب ولاعب.
وبيّن جلوب: أن المعسكر التدريبي سيتضمن إقامة العديد من المباريات التجريبية ، فضلا عن الوحدات التدريبية اليومية.
وعلى صعيد متصل ينظم الإتحاد العراقي لكرة اليد دورة تحكيمية أولية في محافظتي الديوانية وديالى خلال المدة من العاشر ولغاية السابع عشر من شهر كانون الأول المقبل ، وبمشاركة عدد كبير من حكام اللعبة ، وسيحاضر في الدورة التحكيمية التي ستقام في الديوانية كل من (عامر عباس رئيس لجنة الحكام ، وغانم كاظم) ، فيما سيقوم بإلقاء المحاضرات في الدورة التي ستقام في ديالى كل من (أحمد مهدي ، ومحمد مهدي) ، وستتضمن الدورة التحكيمية محاضرات نظرية وعملية يسعى من خلالها إتحاد اللعبة إلى تطوير قاعدة الحكام في رياضة كرة اليد.

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *