
دهوك – قيس الخاني/(خاص) صحيفة الرياضة العراقية: ألغيت مباراة نادي دهوك والسليمانية الودية التي كان من المقرر أن تقام يوم الأربعاء
بسبب تقديم دوري الإقليم يوما واحدا لقرب حلول عيد الأضحى المبارك.
وفي اتصال هاتفي لـ(صحيفة الرياضة العراقية) مع الكابتن باسم قاسم قال فيه: من المفترض أن نلعب مع السليمانية ، لكن بسبب تقديم دوري الإقليم يوما واحدا لقرب حلول عيد الأضحى المبارك ألغيت المباراة ، لكن من المؤمل أن نلعب مباراة تجريبية مع الجوية بعد العيد في دهوك أو في العاصمة بغداد.
وفي معرض تعليقه عن إنتقال النادي للتدرب في الملعب الجديد ، قال قاسم: أن هذه خطوة جيدة ، خصوصا وإننا حصلنا على ملعب سنتدرب في بإنتظام ، لكي نصل للجاهزية التامة لدخول الدوري وتحقيق النتائج المرجوة منا.
ويذكر أن دهوك قد أحرز المركز الثالث في الدوري الماضي ، بعد الفوز على بغداد (الأمانة سابقا) بهدف للاشيء ، سجله اللاعب خالد مشير ، وقاد به الفريق لإحتلال المركز الثالث للمرة الأولى في تاريخ النادي.

1 Comment