أكملت ادارة نادي النجف الرياضي اجراءات التعاقد مع المدرب هاتف شمران لتدريب فريقها الكروي خلفا للمدرب عبد الغني شهد الذي كان قد أعلن استقالته من تدريب الفريق لاسباب خاصة , واستمرت المفاوضات مع المدرب شمران على مدى يومين تم بعدها اعلان موافقته على تدريب الفريق من خلال تدخل عدة أطراف نجفية ساهمت في اقناعه على قبول المهمة , حيث سيباشر بمهمته التدريبية الجديدة مع الفريق يوم غد الثلاثاء بمعية كادره المساعد المؤلف من اللاعب الدولي محمد عبد الحسين (لاعب نادي النجف السابق ) اضافة الى الحارس الدولي محمد عبد الزهرة لتدريب حراس المرمى ..
وقال المدرب هاتف شمران في تصريح عقب انتهاء جلسة المفاوضات التي جمعته مع ادارة النادي بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية ان قبوله للمهمة جاء بسبب اعتزازه بفريق النجف وكونه احد ابناء النادي الذي خدمه لاعبا واداريا ومدربا واصفا مهمته بالصعبة لان ظروف استلامه للمهمة جاءت في منتصف مشوار المنافسة في الدوري حيث لم يشرف على اعداد الفريق وهذا ما يجعله في حالة تحدي جديد لتكملة مسيرة العمل التدريبي لغرض اعادة البريق للكرة النجفية واعطاءها المكانة التي تستحقها بما يتناسب مع سمعة فريق النجف في الدوري .
وشدد شمران على ضرورة تعاون الجماهير الرياضية وادارة النادي وكل المحبين لفريق النجف من أجل النهوض بالفريق مجددا ,مبينا ان صورة الفريق من خلال ما يضمه من عناصر ستكون بحال أفضل في الادوار القادمة وان لديه تصورات كامله عن الفريق من خلال متابعته للمباريات السابقة التي خاضها .
ومن الجدير بالذكر ان المدرب شمران سبق له أن قاد فريق النجف قبل ثلاثة مواسم وحقق معه مركز الوصيف بعد خسارته في المباراة النهائية للدوري امام فريق اربيل بفارق ركلات الجزاء الترجيحية في لقاء ختامي محافظاتي احتضنه ملعب الشعب الدولي , ويعد شمران واحدا من المدربين الذين سجلوا حضورهم في عالم الاحتراف في عدد من الدول العربية حيث درب فرقا معروفة في لبنان واليمن والبحرين .
ومن جهتها وافقت ادارة النادي على كل الطلبات التي تقدم بها المدرب شمران والتي لم تكن طلبات تعجيزية بقدر ماهي امور تتطلبها ضرورات نجاح عمل المدرب والتي تصب في صالح تطوير الفريق وخدمة اللاعبين وتحقيق حالة التوازن والمساواة بينهم في ما يتعلق برواتبهم وعقودهم ومكافأتهم وامتيازاتهم .
وقال صباح الكرعاوي رئيس النادي ان ماطلبه المدرب من استحقاقات مالية وفنية سوف تقوم الادارة بتلبيتها وسوف يكون هناك تنظيم في عمل النادي في المرحلة القادمة في الجانب الاداري والمالي والفني وحتى الجانب الاعلامي حيث قررت الادارة اسناد مسؤولية الاعلام في النادي الى الصحفي عدنان السوداني ليكون ناطقا اعلاميا باسم النادي ومشرفا على الاعلام فيه .
ومن الجدير بالذكر ان ادارة النادي وبالتنسيق مع مسؤول الاعلام ستنظم مؤتمرا صحفيا سيعقد في قاعة فندق در النجف في تمام الساعة الثانية من ظهر يوم غد الثلاثاء يتم خلاله تقديم المدرب (القديم الجديد ) هاتف شمران الى جميع وسائل الاعلام والى الجماهير الرياضية .

1 Comment