أكمل فريق نادي النجف استعداداته لخوض المباراة المهمة له في دوري النخبة امام فريق الطلبة والتي يستضيفها ملعبه عصر يوم غد الجمعة في اطار مباريات الدور الثالث عشر , وانتظم جميع اللاعبين في الوحدات التدريبية التي جرت استعدادا لهذه المباراة تحت اشراف المدرب الجديد هاتف شمران باستثناء اللاعبين المصابين .
وقال المدرب هاتف شمران عقب انتهاء الوحدة التدريبية : وجدت الهمة في نفوس اللاعبين لاستعادة بريق الفريق وظهر ذلك جليا من خلال اندفاعهم الكبير في التدريب وكانت معنوياتهم عالية و عزيمتهم كبيرة في تحقيق نتيجة ايجابية .
ووصف شمران مباراة الغد بالمهمة جدا للفريق والتي سيكون لنتيجتها الايجابية دور مؤثر في دفع الفريق بالسير في الاتجاه الصحيح للمنافسة ومزاحمة فرق المقدمة والعودة من جديد الى التنافس معهم .
وعن ظروف الفريق بشكل عام ومدى جاهزية اللاعبين لخوض هذه المباراة قال : انها مباراة كبيرة ويعرف ذلك اللاعبين جيدا ورغم مايعانيه الفريق من نقص في صفوفه نتيجة اصابة عدد من اعمدته الاساسيين أمثال صالح سدير وحاتم صاحب وحيدر عبودي ومصطفى وفارس حسون ناظم فالبركة بالاخرين الذين سيعوضونهم , وسوف نمضي باللعب الهجومي لكسب نقاط المباراة خصوصا انها تقام على ارضنا وبين جماهيرنا الذين لانشك في وقفتهم الحقيقية والمعبرة مع الفريق وسيكونون عاملا مساعدا لتحقيق الفوز .

1 Comment