
ضمن استعدادات نادي النهرين الرياضي لدوري الدرجة الممتاز تغلب نادي النهرين على نادي النعمانية بنتيجة اربعة اهددف مقابل لاشي , حيث كان النهرين هو الاجدر طوال سير المباراة . علما اني نادي النعمانية هو ايضا يستعد لخوض غمار دوري الدرجة الاولى والذي سينطلق في اواخر شهر شباط . واوضح مدرب النعمانية الكابتن ماجد علي : ان الفريق لم يكن في اتم الجاهزية وذلك كثرة الاصابات وعدم التركيز اثناء المباراة . واكد السيد صباح التميمي – رئيس نادي النهرين – ان الفريق سائر نحو ظفر احدى بطاقات التاهل الى الدوري النخبة .

1 Comment