ضمن استعدادات نادي النهرين الرياضي لدوري الدرجة الممتاز  تغلب نادي النهرين على نادي النعمانية بنتيجة اربعة اهددف مقابل لاشي    , حيث كان النهرين هو الاجدر طوال سير المباراة . علما اني نادي النعمانية هو ايضا يستعد لخوض غمار دوري الدرجة الاولى والذي سينطلق   في اواخر شهر شباط . واوضح مدرب النعمانية الكابتن ماجد علي : ان الفريق لم يكن في اتم الجاهزية وذلك كثرة الاصابات وعدم التركيز  اثناء المباراة . واكد  السيد صباح التميمي – رئيس نادي النهرين – ان الفريق سائر نحو ظفر احدى بطاقات التاهل الى الدوري النخبة .

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *