
بغداد – مؤنس عبدالله/(خاص) صحيفة الرياضة العراقية: أضاف العراق صباح اليوم الأربعاء ثلاثة أوسمة مختلفة إلى رصيده في منافسات دورة ألعاب آسيا الثالثة للصالات المغلقة
التي تجري فعالياتها في فيتنام بمشاركة عدد كبير من المنتخبات الاسيوية .
وقال لـ(صحيفة الرياضة العراقية) زاهد نوري رئيس البعثة العراقية المشاركة في دورة العاب اسيا في اتصال هاتفي من العاصمة الفيتنامية هانوي: أن اللاعب علي هادي أحرز وساما ذهبيا في منافسات فعالية الجوجتسو في وزن 62 كغم ، بينما أحرز زميله اللاعب سيف خضر وساما نحاسيا في الجوجتسو أيضا لوزن 77 كغم.
وتابع نوري: أن اللاعب إيهاب توفيق أحرز هو الآخر وساما نحاسيا في منافسات الجوجتسو في وزن 69 كغم.
وزاد: أن رصيد العراق من الأوسمة إرتفع إلى تسعة ، وبواقع وساما واحد ذهبيا ، وثلاثة فضة ، وخمسة نحاس.
والجدير بالذكر أن اللاعبة رنا محمد حصلت يوم أمس الثلاثاء على وساما نحاسيا في منافسات وزن 60 كغم لفعالية المواي تاي.

1 Comment