
بغداد – مؤنس عبدالله/ (خاص) صحيفة الرياضة العراقية: أحرز نادي الكاظمية بالمصارعة الرومانية لفئة المتقدمين المركز الثاني في بطولة الاندية العربية التي تجري فعالياتها اليوم الثلاثاء في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة 16 ناديا عربيا
وقال لـ(صحيفة الرياضة العراقية) عبد الكريم حميد رئيس نادي الكاظمية: أن فريق المصارعة الرومانية احرز المركز الثاني في ختام منافسات بطولة الاندية العربية التي شارك فيها 16 ناديا ، إذ أحرز المركز الأول فريق الشرطة المصري الذي يضم أغلب عناصر منتخب مصر للمتقدمين.
واضاف حميد: أن لاعبي فريقه قدموا مستويات رائعة وحققوا نتائج ايجابية في أغلب النزالات ، الأمر الذي جعلهم يحرزون المركز الثاني خلف فريق الشرطة المصري.
وتابع رئيس نادي الكاظمية: أن منافسات فعالية المصارعة الحرة ستنطلق يوم غد الأربعاء في العاصمة اللبنانية بيروت أيضا ، وسيمثل العراق في المنافسات نادي بغداد الذي من المؤمل أن ينافس أيضا على المراكز المتقدمة في البطولة العربية.

1 Comment