
دهوك-قيس الخاني/صحيفة الرياضة العراقية
قال المدرب حمزة عبيد مدرب فريق دهوك السلوي بطل النسخة الـ 30 لمسابقة دوري النخبة العراقي بكرة السلة للموسم المنصرم 2008-2009 ،
إن النادي حصل على موافقة محافظ دهوك تمر رمضان على إقامة معسكر تدريبي للفريق في أوكرانيا تحضيرا لبطولة غرب أسيا التي سيشارك فيها الفريق لأول مرة في تاريخه ويطمح لان يشارك المحترفين ايضا في المعسكر القادم في أوكرانيا ، وكذلك تم تقديم طلب لاتحاد كرة السلة شفهيا بإيقاف الدوري من الفترة 1-3 والى 15-3-2010 وذلك لكي يستعد الفريقبالشكل المناسب لخوض المنافسة الاسيوية، وسيتم الاستعانة بثلاث محترفين لغرض تقوية صفوف الفريق في البطولة إضافة إلى مشاركة نجومه العراقيين ويقف في طليعتهم اللاعب قتيبة عبد الله ومحمد ضياء ورحمن جبار وحكمت عابد واحمد حمزة عبيد. ويذكر إن نادي دهوك أحرز لقب الدوري العراقي لكرة السلة لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على نادي الكرخ بنتيجة 59-53 في المباراة النهائية.
ويذكر ان فريق دهوك هو ثاني فريق ينقل كأس البطولة الى خارج العاصمة بعد الحلة الذي توج بطلا في الموسم قبل الماضي.

1 Comment