
البصرة-العيداني مصطفى/صحيفة الرياضة العراقية
أقامت كلية التربية الرياضية بجامعة البصرة مباراة بكرة السلة خاصة بأساتذة قسمي العلوم النظرية والألعاب الفرقية وعلى قاعة الكلية الجديدة وشهدت المباراة حضور مكثف من قبل طلبة الكلية وتشجعيهم لأساتذتهم
وشاهدوهم كيف يعيدون أمجاد الماضي من خلال لعبهم المتميز داخل الملعب مثل فريق الألعاب الفرقية كل من (وسام فلاح ،ثامر كاظم،شكري شاكر،علي عاشور،ياسين حبيب،ذو الفقار صالح،علي محمد،عبد الأمير علوان،خالد عاشور)إما فريق العلوم النظرية فتكون من(باسم عبد خنجر،حسام محمد،يوسف علي،عادل ناجي،مكي جبار،حيدر توفيق،زكي ناصر،محمد عوفي،حذام عبد الأمير،منتظر مجيد،عبد الكاظم جليل)وشهدت المباراة أجمل اللمحات الفنية والمهارات الفردية المميزة التي يمتلكونها بسبب ما كسبوه من خبرة سابقة وممارسات كثيرة وكانت نتائج الفترات كالتالي:الفترة الأولى (ع ن 8،أ ف 7)الفترة الثانية (ع ن 15،أ ف 8)الفترة الثالثة(ع ن 16،أ ف 14)الفترة الأخيرة (ع ن22،أ ف 30)لتنتهي المباراة بفوز فريق العلوم النظرية بـ61نقطة مقابل 59نقطة للألعاب الفرقية وللوقوف على تفاصيل اكثر عن الحدث كان لصحيفة الرياضة العراقية هذه الوقفة مع منظم المباراة السيد عادل ناجي الذي قال: أن الهدف من أقامة هذه المباراة هو لتغيير الروتين اليومي التدريسي وجمع الأساتذة كلهم في وقت واحد بالإضافة الى الترويح ونبين لطلبتنا أن جميع أساتذتهم رياضيين في كل الاختصاصات وعليهم الاقتداء بهم وأضاف ناجي بأن الكلية عازمة على أقامة مباريات أخرى في اختصاصات مختلفة

1 Comment