القاهرة..وكالات..عاد لاعبو الأهلي الدوليون الدوليين إلى تدريبات الفريق وحاول الجهاز الفني بقياده الكابتن حسام البدري رفع الحالة النفسية للاعبين بعد هزيمة منتخب مصر أمام الجزائر .

وذكرت جريده “المصري اليوم ” أن الجهاز الفني اجتمع باللاعبين وحاول إخراجهم من حاله الحزن المسيطر عليهم منذ انتهاء المباراة وذلك لخوض النادي الأهلي مباراة هامه أمام نادي بتروجيت في إطار الأسبوع التاسع من الدوري المصري .

ونال جميع اللاعبين الدوليين الاشاده من الجهاز الفني ومن زملائهم في الفريق وقال لهم أن منتخب مصر حقق العديد من البطولات واسعد الكثير من الشعب المصري .

وفي مفاجئه غير ساره لمحبي النجم الخلوق محمد أبو تريكه ذكر التقرير أن اللاعب يسعى للاعتزال الدولي بعد بطوله كاس الأمم الافريقيه وقال أنه لم يعد يريد الاستمرار في اللعب الدولي وكان قد اخبر “تريكه” اكثر من لاعب بذلك الخبر .

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *