
بغداد – خاص/ صحيفة الرياضة العراقية: في خبر خاص وحصري وصل إلى صحيفة الرياضة العراقية يتضمن بنود البيان الذي ستصدره اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية بخصوص الإتحاد العراقي لكرة القدم
فورد لنا نسخة من البيان ، جاء فيه:
قررت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية إستنادا إلى الفقرة الثانية من البيان الصادر عن الإجتماع الاستثنائي للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية والذي عقد في الأول من شهر تشرين الثاني الحالي ما يلي:
أولا: تشكيل هيئة إدارية مؤقتة لإدارة شؤون الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ، تتألف من السادة:
1- هادي أحمد.
2- باسم جمال.
3- سلام هاشم.
4- شرار حيدر.
5- ممثل عن إقليم كردستان (سيتم تسميته لاحقا).
6- علي جبار.
7- عصام الدخيل.
8- كامل زغير.
9- رياض عبد العباس.
ثانيا: تشكيل هيئة تدقيق للسجلات الإدارية والمالية للإتحاد تتألف من:
1- السيد سمير الموسوي/ الأمين المالي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية (رئيسا).
2- السيدة وميض صالح/ ممثل ديوان الرقابة المالية في اللجنة (عضوا).
3- السيد نعيم البدري/ ممثل القسم القانوني في اللجنة (عضوا).
ثالثا: تتولى الهيئتان أعلاه تنفيذ ما ورد من مهام في البيان لحين إجراء إنتخابات الهيئة الإدارية الجديدة للإتحاد ، ولها أن تستعين بلجان فنية مختصة لتسهيل عملها.

1 Comment